الأربعاء، ١٣ يونيو ٢٠٠٧

خاطرة بعد الفجر...مقدمة الذكريات

السلام عليكم
صباح الفل على الكل...
راودني كثيراً أن أسجل بعض من ذكريات حياتي...
ولكني كنت أسأل نفسي، لماذا أسجلها؟ ولمن؟ ومن أنا حتى تحظى بالقراءة؟ وماذا عساه أن يكون فيها حتى يستفيد منها أحد ما؟
بدأ الأمر ببداية تسجيلي لبعض الذكريات المتقطعة غير المرتبة في بعض المنتديات، إلى أن ظهرت المدونات...
فقررت أن يكون لي منها نصيب...
وهل معنى ذلك أنني وجدت إجابة على أسئلتي المذكورة عاليه؟
نعم...
بعد طول تفكير، اقتنعت بأن حياة كل منا هي مهمة على الأقل بالنسبة له، حتى ولو لم يقتنع بذلك الآخرون، فهذا حقهم، وليس هناك شك أن هناك من المواقف التي تقابل كلاً منا وهو الذي يؤثرعلى اتجاهات حياتنا ومساراتها بعد ذلك.
وبعد أن حُلَّت مشكلة الناشر والمكان الذي أريده أن يضم خواطري بظهور المدونات، هان الأمر كثيراً.
ولعل مَنَّ الله وفضله علينا بانتمائنا للحركة الإسلامية بمعناها الواسع هو ما أضاف للحياة قيمةً ومعنى وعمقاً وأصبحت الذكريات لا تتعلق بشخصي، وإنما تتعلق بوحدة من منظومة كبيرة ومتداخلة - بفضل الله - تتأثر بكل ما ومن حولها وتسأل الله أن يعينها على التأثير الإيجابي في ذلك كله.
ادعوا الله لي أن تكون هذه بداية خير لتسجيل ما أريد تسجيله...
وأتمنى أن أجد تعليقاتكم وأستفيد منها...
أخوكم/
المنشد العام

هناك ٤ تعليقات:

مشروع انسان يقول...

ايه ده نا بحب الانشاد برضه بس صوتى مش قوى اوى بس يعنى شغال الى حد ما نفسى نستفاد من خبرتك فى هذا المجال
السلام عليكم

المنشد العام للإخوان المسلمين يقول...

يا أخ إمام الجيل...
الموهبة من عند الله...

فهناك الشاعر وهناك المنشد الذي يتقن تأدية النغمات دون أدنى نشاز وهناك الممثل...إلخ.

الفن في أصله موهبة قوية، يصقل بعد ذلك بالدراسة والتدريب...إلخ.

مرحباً بك في المدونة وأتمنى أن أستطيع رفع ملفات بصوتي عليها بإذن الله.

وسيكون لحكاية الإنشاد نصيب في الذكريات بإذن الله.

همسة قلم يقول...

انا في انتظار المذكرات اخونا الكريم المنشد العام :)

والملفات الصوتية اللى هاتترفع كمان ان شاء الله

:)

المنشد العام للإخوان المسلمين يقول...

بإذن الله سأبدأ اليوم...
انتظروني يا إخواني وأخواتي...

أخوكم/
المنشد العام للإخوان المسلمين